اليوم هو يوم الخميس الساعة الان حاليا هي 5:39مساءً تاريخ 24‏/2014/04 من شهر أبريل
الرئيسية ›› القسم العام ›› طريقه عمل تسريحه الكعكه بالصور

طريقه عمل تسريحه الكعكه بالصور

طريقه عمل تسريحه الكعكه بالصور

كثيرا من السيدات يعتدن على إعداد كعكة الشعر بطريقة فوضوية وغير منمقة مما يؤثر على جاذبيتهن وأنوثتهن، ومن هنا نقدم لك سيدتي ب 10 أفكار عصرية ومبتكرة يمكنك من خلالها إعداد تسريحة الكعكة بشكل جذاب انثوي يأسر الأنظار.

طريقه عمل تسريحه الكعكه بالصور  طريقه عمل تسريحه الكعكه بالصور

1- صففي الكعكة على الجانب بدلا من الخلف، فهذه الطريقة ستعطيك أنوثة ورقة زائدتين. افرقي شعرك من الجانب الأيمن واجمعيه بالكامل باستيك صغير خلف الأذن اليسرى مع جعل الخصلات الأمامية تنسدل بطريقة مائلة على الجبهة ثم لفي الذيل حول الأستيك بشكل واسع وفوضوي قليلا وثبتيه جيدا بالبنس. يمكنك عكس مكان الكعكة حسب الرغبة.

الصور طريقه عمل تسريحه الكعكه بالصور p طريقه عمل تسريحه الكعكه بالصور

2- جربي ارتداء طوق الرأس مع الكعكة، فالأطواق الجذابة قادرة على تحويل مظهر الكعكة التقليدي للوك عصري وحيوي. ويمكنك ارتداء الأطواق مع الكعكة بطريقتين: الأولى هى تنفيذ كعكة كبيرة عند منطقة تاج الرأس وتثبيت طوق معدني عند مقدمتها، أما الثانية هى ارتداء طوق استيك عند مقدمة الرأس مع عمل كعكة خلفية منخفضة مع مراعاة رفع خصلات الشعر الأمامية قبل تنفيذ الكعكة.

3- إذا كان شعرك طويلا وكثيفا بعض الشئ مما قد يعيق تثبيت الكعكة لفترة طويلة، استعيني بالإكسسوار المعدني الحلزوني الذي يستخدم فى تثبيت كعكة الشعر، ويمكنك إبراز الإكسسوار أو إخفائه بين طيات الشعر حسب الرغبة او اللوك الذي يروق لك.

4- تضفير الكعكة من الطرق التى تضفي نوعا من الجاذبية والسحر على طلتك وهو ما حققته النجمة ” أنالين ماكورد” فى إحدي المناسبات التى ظهرت فيها. لتنفيذ هذا اللوك كل ما عليك فعله هو جمع الشعر على هيئة ذيل حصان علوى وربطه باستيك صغير ثم تقسيم الذيل لخصلتين أو ثلاث مع تضفير كل منهما وتثبيت طرفها باستيك صغير مع القيام بإرخاء الشعر في كل ضفيرة لإعطائها حجما أكبر ثم لف الضفائر حول استيك الذيل وتثبتيها ببعض البنس.

5- جربي تنفيذ لوك الكعكة العريضة الذي ظهرت به النجمة ” كيلي ريبا”، افرقي شعرك من المنتصف واجمعيه للوراء على هيئة ذيل حصان منخفض واربطيه باستيك صغير ثم ارتدي رباطا عريضا للشعر ( لا تعقديه حول الشعر). اقلبي شعر الذيل على الرباط بحيث يغطي الشعر الرباط من كل الجوانب بشكل متساوٍ ثم ادخلي الشعر بين طيات الرباط وثبتيه بالنبس.

6- يمكنك تنفيذ الكعكة العريضة على غرار الطريقة السابقة لكن بشكل علوى كما تظهر النجمة جينفر لوبيز فى هذه الصورة.

7- للوك أنيق وسريع التنفيذ، ثبتي مشبكا أنيقا على هيئة فيونكة اوإكسسوار يأخذ أي شكل آخر أسفل الكعكة بعد عقدها، ولاحظي كيف ستزداد تسريحة شعرك جمالا وتألقا.

8- إذا كنت من هواة استخدام عصابات وأشرطة الشعر، جربي إدخالها فى كعكة الشعر للحصول على لوك متألق ومميز فى دقائق، كل ما عليك فعله هو جمع الشعرعلى هيئة ذيل حصان خلفي وربطه بشريط طويل من اختيارك. قومي بعد ذلك بتضفير الذيل مع الشريط وعقد الكعكة. يمكنك عمل عدة ضفائر للوك أكثر جاذبية.

9- للحصول على لوك ليلي يناسب سهراتك، جربي تنفيذ تسريحة الكعكة الفرنسية – الملفوفة بشكل طولي وليس دائريا – وهي من أكثر الستايلات المنتشرة فى عام 2012. لإعداد هذه التسريحة اجمعي شعرك للخلف بطريقة مشدودة ثم لفيه للأعلى مع ثبتت الشعر من جانب واحد بالبنس من الأسفل للأعلى.

10- وأخيرا، إذا كنت من محبات الجرأه والتميز، فيمكنك عمل أكثر من كعكة فى الخلف وتثبيتها فى الشعر بشكل عشوائي مع رفع الخصلات الأمامية مما يعطيك شكلا مختلفا ولافتا للشعر.